خاطرة :كاذبةٌ أنا إن أخبرتك أني أُحبُّك فقط فأنا متيمة بك

خاطرة :كاذبةٌ أنا إن أخبرتك أني أُحبُّك فقط فأنا متيمة بك

خاطرة

قد اكون كاذبة ان أخبرتك أني أحبُك فقط ، أنا متيمة بك اكثر مما تظن ، انك الوتين لقلبي يعني أنك الشريان المتصل بالقلب إن انقطعت انفاسك في غيابك ، يهلك قلبي ، اشقى في غيابك وكأن روحي تنفصل عن جسدي حينما ينقطع صوتك ذات ليلة عن قلبي ، أحبك أحبك جدا .
لستُ اتخيلُ حياة لست فيها أنت ، لستُ عاقلةّ في حبك .
أتلذذ في اغاضتك حينما اقوم بأفعالً لا ترغبها ، فكما يقول المثل “نهز الورد لنشم رائحته ”
أحب اشتمام رائحة غضبك حينما تغار علي ممن حولي ، أحب جحض عيناك لي حينما تشعر بغيرتك نحوي ، أحبك هكذا .
رؤية عقدة حاجبيك ، حينما تلامس ذقنك كي تغيضي بحبها .
أكررها لك ، أحبك أيضآ .
حتى في غيابك أحبك ، أنانية بك جدا .
أنت حقي ، ولي .
لو كان بقدرتي ، ل أخفيتك عن الجميع ، لتكن لي وحدي فقط .
أجل ، أحبك .
لا بل اقصد أعشقك .

#الصغيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: